فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاحتراق النفسي الاحتراق النفسي وعلاقته بالعوامل الخمسة للشخصية لدى العاملين في مهنة التمريض دراسة في مستشفى المواساة في محافظة دمشق The Relationship Between The Psychological Burnout and Five Factors of Personality among Nurses at hospital of Mowasat in the DamascusGovernorate [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 23-48]
  • الاحتياجات التدريبية الاحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران في ضوء متطلبات التعلم الالکتروني The Training Needs of Faculty Members at Najran University in light of E-learning Requirements [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 247-270]
  • الاقتصاد القائم على المعرفة دور المدرسة الثانوية في تعزيز قيم العمل لدى الطالبات في ضوء متطلبات الاقتصاد القائم على المعرفة The role of secondary school in promoting work values among female students in light of the requirements of the economy based on knowledge [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 51-68]
  • التحليل العاملي التوکيدي بناء مقياس الوعي الفکري باستخدام التحليل العاملي التوکيدي: دراسة سيکو مترية على عينة من طالبات جامعة تبوک Constructing intellectual awareness Scale using the Confirmatory Factor Analysis: Psychometric study applied on a sample of University of Tabuk female students [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 71-91]
  • التعليم المتمايز مدي وعي بعض معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بالتعليم المتمايز واستراتيجياته ومدي ممارستهم لها. The Awareness of Arabic Language Teachers at primary School of differentiated Strategies and instruction and its use. [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 95-122]
  • التنظيم الذاتي ـ الدافعية ـ مهارات الاستذکار الإسهامات النسبية لإستراتيجيات التنظيم الذاتي للدافعية ومهارات الاستذکار في التنبؤ بالإنجاز الأکاديمي Relative contributions of Self-Regulation Strategies and study Skills in predicting Academic Achievement [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 199-244]
  • الدرجات الجامعية تقدير ثبات الدرجات الجامعية لمقررات السنة التحضيرية في جامعة تبوک للعام الجامعي 1438 / 1439 هـ The Reliability estimate of the preparatory year courses degrees at Tabuk University for the academic year 1438/1439 Hijri (2018). [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 125-145]
  • السنة التحضيرية تقدير ثبات الدرجات الجامعية لمقررات السنة التحضيرية في جامعة تبوک للعام الجامعي 1438 / 1439 هـ The Reliability estimate of the preparatory year courses degrees at Tabuk University for the academic year 1438/1439 Hijri (2018). [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 125-145]
  • الشخصية الاحتراق النفسي وعلاقته بالعوامل الخمسة للشخصية لدى العاملين في مهنة التمريض دراسة في مستشفى المواساة في محافظة دمشق The Relationship Between The Psychological Burnout and Five Factors of Personality among Nurses at hospital of Mowasat in the DamascusGovernorate [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 23-48]
  • الضغوط النفسية الاحتراق النفسي وعلاقته بالعوامل الخمسة للشخصية لدى العاملين في مهنة التمريض دراسة في مستشفى المواساة في محافظة دمشق The Relationship Between The Psychological Burnout and Five Factors of Personality among Nurses at hospital of Mowasat in the DamascusGovernorate [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 23-48]
  • العوامل الخمسة الاحتراق النفسي وعلاقته بالعوامل الخمسة للشخصية لدى العاملين في مهنة التمريض دراسة في مستشفى المواساة في محافظة دمشق The Relationship Between The Psychological Burnout and Five Factors of Personality among Nurses at hospital of Mowasat in the DamascusGovernorate [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 23-48]
  • القادة ـ ادارة التغيير ـ رؤية مصر 2030ـ التدريب اعداد قادة التغيير التربوي فى ضوء رؤية مصر 2030 ( دراسة مستقبلية ) Preparing the leaders of educational change in the light of the vision of Egypt 2030 Future study [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 273-288]
  • المدرسة الثانوية دور المدرسة الثانوية في تعزيز قيم العمل لدى الطالبات في ضوء متطلبات الاقتصاد القائم على المعرفة The role of secondary school in promoting work values among female students in light of the requirements of the economy based on knowledge [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 51-68]
  • المرحلة الابتدائية مدي وعي بعض معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بالتعليم المتمايز واستراتيجياته ومدي ممارستهم لها. The Awareness of Arabic Language Teachers at primary School of differentiated Strategies and instruction and its use. [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 95-122]
  • الوعي مدي وعي بعض معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بالتعليم المتمايز واستراتيجياته ومدي ممارستهم لها. The Awareness of Arabic Language Teachers at primary School of differentiated Strategies and instruction and its use. [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 95-122]
  • الوعي الفکري بناء مقياس الوعي الفکري باستخدام التحليل العاملي التوکيدي: دراسة سيکو مترية على عينة من طالبات جامعة تبوک Constructing intellectual awareness Scale using the Confirmatory Factor Analysis: Psychometric study applied on a sample of University of Tabuk female students [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 71-91]

ب

  • بطييء التعلم برنامج إرشادي للعمليات المعرفية ( PASS) لدي عينة من الأطفال بطييء التعلم An instructional program for cognitive processes (PASS) have a sample of slow learning children [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 149-176]

ت

  • تقدير الثبات تقدير ثبات الدرجات الجامعية لمقررات السنة التحضيرية في جامعة تبوک للعام الجامعي 1438 / 1439 هـ The Reliability estimate of the preparatory year courses degrees at Tabuk University for the academic year 1438/1439 Hijri (2018). [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 125-145]

ج

  • جامعة تبوک تقدير ثبات الدرجات الجامعية لمقررات السنة التحضيرية في جامعة تبوک للعام الجامعي 1438 / 1439 هـ The Reliability estimate of the preparatory year courses degrees at Tabuk University for the academic year 1438/1439 Hijri (2018). [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 125-145]

ق

  • قيم العمل دور المدرسة الثانوية في تعزيز قيم العمل لدى الطالبات في ضوء متطلبات الاقتصاد القائم على المعرفة The role of secondary school in promoting work values among female students in light of the requirements of the economy based on knowledge [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 51-68]

ل

  • لعمليات المعرفية PASS برنامج إرشادي للعمليات المعرفية ( PASS) لدي عينة من الأطفال بطييء التعلم An instructional program for cognitive processes (PASS) have a sample of slow learning children [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 149-176]

م

  • معلمي اللغة العربية مدي وعي بعض معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية بالتعليم المتمايز واستراتيجياته ومدي ممارستهم لها. The Awareness of Arabic Language Teachers at primary School of differentiated Strategies and instruction and its use. [المجلد 109، العدد 109، 2019، الصفحة 95-122]